مســـــــــــــــــــــــــــــــــتر @ لاف
آآآهُُــــــــــــــــــــــلآُ*وسهـــــــــــــــلآ بكُــــــــــم’آآآحبآئىآ<,آآحبآآآآآتـــــــــىآ

فىآُ منتدآيآآآآتث زَهَـــــــــــــــــــــ آلًكـــــــــــــــــ مًسٌتَر@لآفَ ـــــــــــآمَيلَيآَ
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ الثلاثاء مارس 08, 2011 10:09 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مستـــــــــــــــــر @لاف على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مســـــــــــــــــــــــــــــــــتر @ لاف على موقع حفض الصفحات

تصويت
دخول

لقد نسيت كلمة السر

يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


من هووووو كرستيانو رونالدوووو؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل

كرستيانو رونالدو افضل لاعب بالعالم؟؟؟؟

اكيد
 
طبعا
 
صحيح
 
من دون منازع
 
شيئ طبيعي
 
 
 
استعرض النتائج

من هووووو كرستيانو رونالدوووو؟؟؟؟

مُساهمة من طرف osama في الإثنين مايو 31, 2010 7:01 pm

ولد كريستيانو رونالدو في 5 فبراير 1985 في جزيرة ماديرا البرتغالية للوالدين خوسيه ماريا دولوريس Dinis و. وعين الرئيس الاميركي رونالد بعد Reagon ، ولكن ليس لأسباب سياسية ، وكان والده الممثل المفضل. وبدأت تظهر عليه مصلحة في لعب كرة القدم في سن 3 ، وبحلول الوقت كان 8 كان يلعب سابقا لفريقه المحلي ، Andorinha.

وجاء في سبورتينغ لشبونة لرونالدو بعد أن شاهده يلعب لناسيونال في سن ال 11. ومن هنا عندما مواهبه وقدرته تقدم في وقت قريب ، وكان دعا في وقت قريب حتى البرتغالي تحت 17 فرقة. يعرض له أيضا جذبت انتباه ثم ليفربول جيرارد مدير Houlier ، لكنه رفض التوقيع على النحو رونالدو انه يشعر انه لا يزال لاعب كامل.

لعب مانشستر يونايتد في مباراة ودية الرياضي استعدادا للموسم الجديد حيث خسر المباراة 3-1. بعد المباراة ، لاعبين Man.Utd كل من تكلم الصدد عالية من كريستيانو رونالدو لاعب وسط الشباب ، مشيرا إلى أن وجدوا أنه من الصعب حقا للعب ضد مثل هذه المواهب جيدة وأنهم سوف يلعب بدلا معه ثم ضده. تولى اليكس فيرغسون هذا على متن الطائرة ، وبعد أن أظهر بالفعل في مصلحة رونالدو وجهات نظر لاعبيه احتياطيا مشاعره أن كريستيانو كان لاعبا مع الكثير من الامكانات. سبورتينغ لشبونة بالفعل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد الذي سيلتقي سبورتنغ بمثابة ناد لتغذية المتحدة ، مع أفضل المواهب الرياضية الشابة في كثير من الأحيان أكثر من القادمة لتدريب في مانشستر. ومانشستر يونايتد أيضا إلى إرسال أبنائهم الصغار إلى البرتغال ، لاكتساب خبرة اللعب حيوية لهم لمساعدتهم على النضج بينما في بلد أجنبي. ضرب مانشستر يونايتد الى اتفاق مع سبورتينغ لشبونة المتعلقة بمستقبل كريستيانو رونالدو ، وخلال صيف عام 2003 أعلنت الأمم المتحدة عن توقيع لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي كريستيانو رونالدو في سن ال 18. تحول رونالدو ليكون البديل الأمثل لديفيد بيكام ، الذي كان قد انخفض مؤخرا مع اليكس فيرغسون وبيعت الى ريال مدريد الاسباني ل24.5million.

في أيامه الأولى كما كان كثيرا ما انتقد رونالدو لاعب مانشستر يونايتد لأكثر من لعب في مناسبات معينة ، مع العديد من النقر عليه والحيل المستخدمة في لحظات خطأ خلال المباراة. بدأت في نهاية المطاف كريستيانو رونالدو لإظهار لمحات من المواهب الحقيقية التي كان ، وتحول في بعض العروض أنيق لأنه تحول المدافعين عن الداخل الى الخارج خلال مباريات الدوري الممتاز.

وكان كريستيانو رونالدو لاعب لا رئاسة الوزراء الاكثر شعبية ، ليس فقط لأنه كان لاعب مانشستر يونايتد (ناد مكروه من قبل معظم المشجعين لكرة القدم ، باستثناء مشجعي Man.Utd طبعا) ، ولكن لأنه كان بداية لاكتساب سمعة الغوص ، وبعض الناس يرى انه سقط على الارض بسهولة خلال المباريات.
هذا سوء شعور من المشجعين الانجليز وعامة الجمهور سرعان ما تحولت إلى الكراهية ، عندما في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا وشارك رونالدو في حادث بين زميله واين روني لم Man.Utd التي شهدت طرد مهاجم منتخب انجلترا بعد ختم على المدافع البرتغالي. وأصبح رونالدو في نزاع مع روني وطلب الحكم للحصول على طرد روني عن الطابع. هذا غضب واين روني ، جنبا إلى جنب مع الجمهور الإنجليزية ، الذين دفعوا ثم كريستيانو. وكان روني مشط الحمراء ، ويعتقد أنه حصل على بطاقة حمراء للدفع على رونالدو ، وليس على الجريمة الأصلية ختم. وكان كريستيانو رونالدو ثم ينظر على التغاضي عن المخبأ البرتغالية ، مما يعني أنه نجح في الحصول على واين روني طرد.

بعد وقوع الحدث ، وبعد رؤية كل الصحافة السيئة وسوء الشعور في انكلترا ، ونقلت الصحيفة عن رونالدو قوله انه لا يمكن العودة الى مانشستر يونايتد بسبب الأحداث المحيطة بها. وكان يعتقد أن ريال مدريد على استعداد لخطف رونالدو من الأمم المتحدة ، ويبدو ان رونالدو كان سعيدا الانتقال الى النادي الاسباني الدوري الاسباني. غير ان اليكس فيرغسون أفكار أخرى ، وتحدث رونالدو في البقاء في النادي.

في موسم 2006/2010 الذي شهد المتحدة ورونالدو في قمة مستواه ، وحصل كل من كريستيانو لاعب شاب منهاج العمل للجائزة لاعب السنة ومنهاج العمل للجائزة. وكان هذا الإنجاز المزدوج الذي hasn't تم تحقيقه منذ عام 1977 عندما لمحطة سكاي سبورتس المثقف اندي غراي وفاز كل من الجوائز أيضا.
وشهد موسم كريستيانو رونالدو في لتنمو لاعب من الطراز العالمي الحقيقي ، وقال انه كان أدائه مكافأة له على عقد جديد لمدة 5 سنوات بقيمة 120،000 في الأسبوع.

مع تحياااااات مشرف القسسسسسم:
osama (سيمووووووووووووو)

osama

عدد المساهمات : 26
نقاط : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى